اوبرا تطرح متصفح جديد للاندرويد والايفون السريع والآمن Opera Touch


أعلنت شركة أوبرا رسمياً عن متصفحها الجديد Opera Touch و المصمم خصيصاً للاستخدام بيد واحدة مع تضمين العديد من المزايا الرائعة و التكامل بشكل واسع مع نسخة الحواسيب من المتصفح.

عند فتح المتصفح لأول مرة أو عند فتح تبويب جديد يتحول المتصفح مباشرة إلى وضعية البحث و إظهار لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى مد إبهامك و الضغط في شريط العنوان أعلى الشاشة لتفعيل وضعية البحث.

أيضاً من المزايا الجميلة في متصفح Opera Touch وجود زر أسفل الشاشة يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الإبهام، عن الضغط عليه مرة واحدة يقوم بفتح تبويب جديد وعند الضغط عليه مطولاً يقوم بإطهار التبويبات المفتوحة للتقل بينها بسهولة أو إغلاق أحدها.
كما يرتكزمتصفح Opera Touch على 3 علامات تبويب رئيسية ومنها إمكانية الوصول إلى البحث ، مع اختيار Google وأيضًا للاستخدام الصوت للبحث السريع أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة البسيط. كما يوفر لك سجل جميع المواقع التى زرتها قديما وهذا فى حالة كنت قد نرغب في زيارتها مرة أخرى.

أيضاً قامت أوبرا بتحديث نسخة سطح المكتب الخاصة بالحواسيب من متصفح أوبرا للتكامل مع متصفح الأجهزة المحمولة Opera Touch من خلال خاصية Flow و التي تسمح بعمل مزامنة بين نسخة الحواسيب و نسخة الهاتف من خلال كود القراءة السريع QR Code و لإكمال جلسة التصفح على الهاتف.

أيضاً من خلال تلك الخاصية تستطيع إرسال الروابط من الحاسوب إلى هاتفك و العكس لعرضها في المتصفح، و يدعم متصفح Opera Touch خاصية منع الإعلانات و هي من أهم مميزات متصفح أوبرا، و يمكن تفعيلها من خلال الإعدادات. المتصفح خفيف و لا يتجاوز حجمه 10 ميجابايت و هو متاح للتخميل مجاناً على متجر جوجل بلاي.



يمكنك تحميل تطبيق متصفح اوبرا من موقعه الرسمي هنا: Opera Touch

مقالات مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©