طريقة حذف كل التغريدات من حسابك على تويتر

أحياناً يكون لدى بعض المستخدمين أسباباً تدفعهم للبحث عن طرق لحذف جميع التغريدات من حساباتهم، لكنهم في الوقت نفسه يرفضون التخلي عن الحساب واستبداله بحساب آخر جديد، لذا سنقدم لكم طرق تتيح لكم حذف كافة التغريدات أو التغريدات القديم فقط وبشكل نهائي.

الطريقة الأولى لحذف التغريدات القديمة:


يمكنك ببساطة أن تعمل على حذف التغريدات السابقة التي قمت بنشرها كلها باستخدام خدمات متخصصة وأشهرها في الوقت الحالي هي أداة TweetDelete المتوفرة مجانا على الويب.

هذه الأداة مصممة من أجل حذف التغريدات القديمة والسابقة من على موقع تويتر بصورة نهائية، ويمكنك أن تحدد حذفها للتغريدات التي نشرتها في فترة معينة، وتعمل هذه الخدمة على حذف 3200 تغريدة مرة واحدة دون أن تستغرق العملية وقتا طويلا ودون أن يتطلب ذلك سوى ضغطة زر واحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن تحميل هذا البرنامج مجاني، لكن سيتعين عليك دفع مبلغ مالي يقدر بنحو 5.99 دولارا في الشهر، إذا ما أردت التمتع ببعض المميزات الأخرى التي يتيحها البرنامج.

الطريقة الثانية لحذف كافة التغريدات:


يمكنك عبر هذا الموقع deleteallmytweets.com حذف جميع تغريداتك من على موقع تويتر بكل سهولة وبشكل نهائي دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج أو اضافة..

كل ما عليك فعلة هو الدخول الى الموقع ثم إضغط على Sign-in With Twitter وقم بتسجيل الدخول ببيانات حسابك في تويتر، وسيقوم الموقع بحذف كافة التغريدات من على حسابك مباشرة.
جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©