تفسير رؤية الملابس في المنام – ابن سيرين


يقول ابن سيرين أن تأويل لبس الملابس الجديدة في المنام هو الزواج أو عقد القران أو الخطبة، أما رؤية الملابس في المنام وهي أكواما أو ممزقة أو متراكمة أو مبعثرة يدل على الموت أو المرض. أما رؤية العزباء للثوب الجديد يدل على حب جديد، أما رؤية الملابس النظيفة فهي بشرى وتدل على الصحة وسعادة، أما الملابس البيضاء فهي تدل على السعادة والفرح، والملابس المتسخة القذرة أو المهلهلة فإنها تدل على البؤس وقسوة الأيام، أما رؤيه الملابس الرسمية في المنام على سبيل المثال ملابس الشرطة فقد يدل ذلك على أن هذا الشخص لديه قدرات هائلة لا يعرف قيمتها.

تفسير رؤية الملابس في المنام لابن سيرين:


رؤية شراء الملابس الجديدة في المنام

في حالة رؤيه الشخص أنه يقوم بشراء ملابس جديده في المنام فإن هذا يدل على أن الحالم مقبل على خطوة جديده في العمل أو في الحياة بصفة عامة، فإن رؤية الشخص في منامه أنه يشتري ملابس جديدة فإنه سوف يتزوج، كما قد يدل شراء الملابس الجديدة على تغيير ايجابي في سلوك أو شخصية الحالم، أو قد يدل على السفر.


رؤية الملابس القديمة في المنام

في حالة رؤية ثياب قديمة في المنام وكانت هذه الثياب نظيفة ومرتبة فإن هذا يدل على عودة العلاقة بين شخصين بعد الانفصال أو الخصومة. أما الملابس القديمة الممزقة فإنها تدل على الموت أو المرض لشخص قريب أو شخص عزيز، أما ملابس الميت في المنام فإنها تدل على الخير لأهله، أما رؤية الملابس المقطعة في المنام فإنها تدل على القطيعة بين الأهل والعداء والخصومة، أما رؤية الملابس البالية (القديمة جداً) فإنها تدل على البؤس.


رؤية الفتاه العزباء للملابس في المنام

في حالة رؤية الفتاة العزباء للملابس في المنام فإن هذا يدل على الزواج أو الخطوبة، خاصة إذا كانت فساتين بيضاء، أما في حالة رؤية شراء الملابس الجديدة فإن هذا يدل على التعارف أو الحب الجديد، وفي حالة الحصول على ملابس جديدة كهدية فإن هذا يدل على المحبة بينها وبين الذي يهديها الملابس، وإذا كان الشخص الذي يهديها الملابس ميت فإن هذه الرؤيا بشرى خير كثير ورزق أو مال أو عمل، خصوصاً إذا كان الميت من المحارم.


رؤيه المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل للملابس في المنام

في حالة رؤية المرأة المتزوجة أو المرأة الحامل للملابس في المنام فإن هذا يدل على الخير والسعة في الرزق وخير الأبناء وحسن المعاملة، إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يهديها ملابس جديدة في المنام فإن هذا علامة على الحمل، واذا رأت المرأة الحامل أنها تشتري ملابس جديدة لطفل ذكر فإنها سوف تلد أنثى، والعكس إذا رأت أنها تشتري ملابس بنت فإنها سوف تلد ذكر.


رؤية إهداء الملابس في المنام

أن رؤيا اهداء الملابس في المنام تشير إلى الخير، إذا رأى شخص أن أحدا يهديه ملابس يرتديها فإن هذا يدل على أنه يستر عيوبه أو أنه يساعده في مسألة يرجو المساعدة فيها، أما رؤية اهداء الملابس في منام المرأة بصفة عامة يدل على الستر، إذا رأت المرأة في منامها أن الشخص الذي تحبه يهديها ملابس جديدة فإنه سوف يتزوجها، أما رؤية الميت في المنام وهو يهدي الحالم ملابس جديدة فإن هذا يدل على الرزق الكثير في المستقبل، أما اذا رأت المرأة المتزوجة أن ميتا يهديها ملابس جديدة فإن هذا يدل على الحمل.


رؤية الملابس الكثيرة في المنام

رؤية الملابس الكثيرة المتنوعة مثل، فساتين وقمصان وسراويل وجلابيب أو برانيس صوف أو قماش تدل على الرزق والبيضاء منها تدل على الزواج، أما إذا كانت الملابس كثيرة متراكمة وقديمة أو بالية فإن هذا يدل على الشقاء والمرض والتعب فيما عدى ذلك فرؤية الملابس الكثيرة تدل على خير كثير والله أعلم. أما في منام المرأة المتزوجة تدل الملابس الكثيرة وخاصة إذا كانت بيضاء على الحمل وبالنسبة للرجل الذي ينوي الزواج فإنها تدل على الخير.

مقالات مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©