قائمة أفضل 8 أفلام الأكشن والخيال العلمي مرتقبة في 2019


لعشاق الأفلام الأكشن والخيال العلمي والفنتازيا، قائمة بعدد من الأفلام الأكشن والخيال العلمي والفنتازيا التي من المقرر اصدارها في عام 2019م، واحتوت القائمة على أفلام أغلبها من تصنيف الخيال العلمي والأبطال الخارقين وهي النوعية الأكثر رواجاً حالياً.


فيلم Shazam


يعد هذا الفيلم هو الدفعة السابعة في عالم دي سي السينمائي. الفيلم من إخراج ديفيد ساندبيرغ ومن سيناريو هنري جايدين وقصة جايدين نفسه رفقة دارين. شارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم بما في ذلك بيلي باتسون، زكاري ليفي، مارك سترونج، جاك ديلان غرازر، إيان تشن، جوفان أرماند، دجيمون هونسو وباقي الشخصيات. سيكون هذا أول فيلم منذ مسلسل عام 1941 مغامرات الكابتن الذي يدور بكامله حول شخصية أو بطل واحد.

ينتقل بيلي باتسون الطفل البائس واليتيم والبالغ من العمر 14 سنة للسكن في منزل فوستر رفقة أسرة فاسكويز المكونة من أم وأب وخمس أطفال آخرون بالتبني. بعد يوم واحد من ذلك، يتفاجئ بيلي بعثوره على سيارة تعمل داخل مترو أنفاق فيقرر سياقتها هناك وفجأة يجد نفسه في عالم مختلف كليا عن كل العوالم التي كان يتخيلها أو يحلم بها. في هذا العالم ستكون له قدرة رهيبة حيث صار بإمكانه التحول إلى بطل عملاق وخارق وبمجرد نطقه لكلمة “ شازام ” سيعود كطفل صغير وهكذا.

يكتشف بيلي في وقت لاحق أن القوة التي حصل عليها لم تكن قوة عشوائية أو اعتباطية بل حصل عليها لهدف ما وهو محاربة الشر الذي يتجسد في شخصية الدكتور تداوس سيفانا الذي يحاول هو الآخر السيطرة على بلاده ومن ثم على العالم باستعمال القوى التي يملكها لكن بيلي، وباستعمال كلمة شازام، يواجهه ويحاول جاهدا ثنيا عما يحاول القيام به، كما يضم فيلم Shazam كل من مارك سترونج وجاك ديلان جرازر وغريس فولتون وإيان تشن وغيرهم، وقد تم تصوير معظم مشاهد الفيلم في استوديوهات باينوود تورونتو، ومن المقرر أن يتم إصداره من قبل شركتي نيو لاين سينما، وارنر برذرز في سينمات ثنائي وثلاثي الأبعاد وكذلك سينمات أي ماكس في 5 أبريل 2019م.

أقرأ إيضاً: أفضل 7 مواقع عربية لمشاهدة وتحميل الأفلام الاجنبية والعربية بجودة عالية

فيلم تحالف العدالة 2 – Justice League 2 (2019) 


وهو فيلم خيال علمي أكشن امريكي وهو الجزء الثاني من فيلم تحالف العدالة “Justice League”، تدور أحداثه حول تهديد جديد من قوى الشر لغزو العالم، فيقابله جمع لأعظم أبطال الأرض لتشكيل فريق العدالة، لمحاربة ذلك التهديد من خلال قدرات كل عضو. ويشمل شخصيات باتمان، سوبرمان، المراه المعجزة، سايبورغ، رجل الماء، والمصابيح الخضراء وفلاش. المخرج: زاك سنايدر، ومن المقرر أن يتم إصداره في 14 يونيو 2019م.


فيلم عنقاءُ الظّلامِ – Dark Phoenix


هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم مستوحى عن شخصيات "X - Men" الظاهرة في ما رفل كومكس, الفيلم هو الثاني عشر ضمن سلسلة أفلام "X - Men" والأول ضمن ثلاثية أفلام إكس مان جديدة. الفيلم من إجراج وكتابة سيمون كينبرج. وبطولة كل من جيمس مكافوي, مايكل فاسبندر, جينيفر لورنس, نيكولاس هولت, تاي شيريدان, صوفي تارنر, كودي سميت - ما كفي, وجيسيكا شاستاين. وتدور أحدث الفيلم حول "إكس - مان" الذي يجب على ليه مواجهة القوة الكاملة لفينيكس بعد فشل مهمته في الفضاء, ومن المقرر اطلاق الفيلم في الولايات المتحدة في 14 فبراير 2019 م.


فيلم الحرب العالمية زد 2 – World War Z 2


هو فيلم كارثة ورعب من إخراج مارك فورستر وسيناريو ماثيو مايكل كارناهان، ويحكي عن حرب تضرب العالم في عدد من الأماكن الحضرية، وتكون النتيجة تحول البعض الى كائنات الزومبي، الفيلم من بطولة براد بيت بدور جيري لين، محقق الأمم المتحدة السابق الذي يجب عليه السفر في العالم لإيجاد وسيلة لوقف وباء الزومبى. ومن المقرر أن يتم إصداره في امريكا في عام 2019م.


فيلم رجُلُ الجوْزاءِ – Gemini Man


هو فيلم أكشن أمريكي له من أفلام الخيال العلمي, من إخراج آنغ لي, تأليف جوناثان هانسليه, ويضم الفيلم عدد من أشهر النجوم العالميين, منهم ويل سميث وكلايف أوين وماري إليزابيث وينستيد وبنديكت وونغ, يجد واحد من صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض من خارج اللعبة, ليكتشف أن من يستهدفه هو النسخة الشابة منه. ومن المقرر أن يتم إصداره في 4 أكتوبر 2019 م.


فيلم زومبي لاند 2 – Zombieland 2


فيلم زومبي لاند 2 احد افلام الاكشن الامريكية ومن المقرر أن يتم إصداره في امريكا في 11 أكتوبر 2019م، ويحكي عن منطقة تحول اهلها الى الزومبي ليواجه الابطال مغامرة لا تنتهي.

أحداث الجزء الأول من الفيلم تدور حول مستقبل خيالي تتعرض الولايات المتحدة فيه لكارثة تحول معظم سكانها إلى زومبي، بينما يحاول الناجون المتبقون من البشر فعل أي شيء يبقيهم على قيد الحياة، من بين الناجين الطالب الخجول كولومبوس، الذي يضع لائحة مكونة من 30 قاعدة يجب لكل من يريد أن ينجو بحياته أن يلتزم بها.

يقرر كولومبوس أن يعود إلى مدينته القديمة بحثا عن والديه، ليعرف ما إذا كانا لا يزالان في حالة طبيعية، وفي الطريق يقابل رجلا عنيفا يدعى تالاهاسي يقتل الزومبي، ويرحل بحثا عن الحلوى التي يفضلها، ينضم تالاهاسي لكولومبوس، ثم ينضم لهما فتاة وشقيقها الصغير، ليبدأ الأربعة رحلة مثيرة وسط العالم المخيف المحيط بهم.


فيلم المُدمر – (Terminator 6 (2019


هو فيلم خيال علمي أكشن أمريكي, بطولة آرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون ومايكل بي. شوارزنيجر يجسد دور المبيد, وهو قاتل سأيبورغي يرسل عبر الزمن من سنة 2029 إلى 1984 لقتل سارة كونور, تجسدها ليندا هاميلتون. وتبدأ قصة حب بينهما, مؤلف القصة جيمس كاميرون, تيم ميلر, ديفيد إليسون, غيل آن هيرد. كما أن الفيلم سيضم كل من أرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون ودييجو بونيتا وناتاليا رييس وغابرييل لونا وماكينزي ديفيس, وسيتم توزيعه من قبل باراماونت بيكتشرز, تونتيث سينتشوري فوكس, سكاي دانس برودكشنز, لايتستورم إنترتينمنت, Tencent.

أقرأ إيضاً: 47 مشهداً من الأفلام الشهيرة قبل وبعد التأثيرات الخاصة - صور

فيلم المُنتقِمون – Untitled Avengers – Avengers 4 


الفيلم مرتكز على فريق المنتقمون. الفيلم من إنتاج إستوديوهات ما رفل ونشر أستديوهات أفلام والت ديزني. من المقرر أن يكون الفيلم الثاني والعشرين من سلسلة عالم ما رفل السينمائي, ومن المقرر أن يصدر في الولايات المتحدة يوم 3 مايو 2019 م, بتقنية آيماكس وثلاثي الأبعاد.

مقالات مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©