اطعمة تزيد وتعزز الرغبة الجنسية


هناك الكثير من الرجال يعانون من مشكلة الضعف الجنسي، ويكمن حل هذه المشكلة والتمتع  بحياة جنسية سعيدة للإناث والذكور في تدفق الدم بشكل جيد يصل للأعضاء التناسلية، وسنعرض عليكم في هذا المقال أهم الأغذية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن مثل كالسيوم، بوتاسيوم، الزنك، الفسفور، الأوميجا3، الليكوبين، السيروتونين، النيتريك، الماغنسيوم، التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم لتصل لكافة الأعضاء، وذلك يعمل من رفع مستوى الطاقة الجنسية للرجال.

المحار

وهو من أكثر أنواع المأكولات البحرية المفيدة للجنس، حيث يحتوي المحار على كميات كبيرة من الكالسيوم والفسفور والزنك، حيث يعمل الزنك على رفع مستوى هرمون التستوستيرون مما ينتج عنه اندفاع جنسي ورغبة قوية في ممارسة الجنس، كما أنه يحسن من مستوى الأداء الجنسي.

اللوز

يزيد اللوز من طاقة الجسم، فهو يعالج معظم مشاكل الجسم الصحية التي يمكنها أن تقلل من قدرتك الجنسية، كما يعمل اللوز على تجديد خلايا الجسم ومنها خلايا الأعضاء التناسلية، ويقوي القدرات الجنسية بسبب احتوائه على الفيتامينات الهامة التي تحمي من الإصابة بالعجز والضعف الجنسي، ويحتوي اللوز على نسب عالية من الفسفور الذي يقوي الرغبة والصحة الجنسية، كما أنه يعمل على تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى قوة الانتصاب.

الطماطم

تحتوي الطماطم على مادة الليكوبين المضادة للأكسدة، وهذه المادة لها مفعول مثل الفياغرا، فهي تعمل على مساعدة الأوعية الدموية على الارتخاء، مما يزيد من تدفق الدم إلى الاعضاء التناسلية، كما أن مادة الليكوبين تعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية بنسبة سبعين في المائة، ويساعد تناول الطماطم قبل الجماع في زيادة النشوة الجنسية.

الشوكولاتة الداكنة

من المعروف أن للشوكولاتة دور في تحسين الرغبة الجنسية وفي مشاعر الإثارة والجذب لأنها تحتوي على مواد كيميائية مثل مادة السيروتونين والدوبامين التي لديها خصائص مهدئة تساعد على الاسترخاء، مما يجعلنا سعداء ويقلل الإجهاد.

الرمان

الرمان مصدر جيد للفيتامينات، وخاصة فيتامين A، وفيتامين C، وفيتامين E، التي تزيد من النشاط الجنسي لدى الزوجين وتزيد من الرغبة الجنسية. كما أن الرمان يحتوي على ثلاثة أضعاف تركيز المواد المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر.

تأثير عصير الرمان على أكسيد النيتريك، وهي مادة تمكن العضلات الملساء في جدران الأوعية الدموية الموجودة في القضيب من الاسترخاء، وبالتالي زيادة تدفق الدم، حيث يحسن من الانتصاب. كما أن لعصير الرمان نشاط قوي مضاد للأكسدة، والمواد المضادة للأكسدة تحمي أكسيد النيتريك وتزيد من فاعلية عمله على خلايا العضلات الملساء في الأوعية الدموية، مما يساعد في زيادة تدفق الدم للقضيب، وتحسين الانتصاب.

الثوم

الثوم مفيد للجنس فهو يعد علاج للضعف الجنسي ومشاكل الإنتصاب ويقوي الرغبة الجنسية. ويقوي الجسم بشكل عام، وتساعد خصائص الثوم على منع تخثر الدم وضمان تدفق إلى الاعضاء التناسلية بشكل جيد، سواء في الرجال والنساء، مما يزيد من الرقبة الجنسية.

السبانخ

تساعد السبانخ بشكل كبير على تحسين القدرة الجنسية عند الرجال، وذلك لأن السبانخ تحتوي على كميات كبيرة من العناصر الغذائية الهامة، والتي من بينها عنصر الماغنسيوم والحديد وأيضا مادة البيتا كاروتين، وكل هذه المكونات الطبيعية تساعد بشكل كبير على تقوية الإنتصاب عند الرجل، وأيضًا يساعد على تحسين القدرة الجنسية عند الرجل.

الموز

الموز هو أحد المصادر الرئيسية للبوتاسيوم، الذي يساعد بدوره في مواجهة آثار الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم.

يعمل على تحسين الرغبة الجنسية، فتزيد القدرة الجنسية، كما ينظم الهرمون الجنسي لاحتوائه على بروميلين، وفيتامين B، والذي بدوره يزيد الخصوبة، والأداء الجنسي.

يساعد الموز في التخلص من مشاكل التوتر المعوي في الجهاز الهضمي، الذي يؤثر على عملية التجاوب أثناء الممارسة بين الزوجين.

الزنجبيل

يساعد الزنجبيل على تقوية الرغبة الجنسية بشكل فعال، بسبب محتواه الغني بالعناصر التي تثير الشهوة. ويعمل الزنجبيل على زيادة قوة الانتصاب عند الرجال، كما يساهم في علاج العقم عند الكثير من الرجال.
جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©