أفضل أربعة برامج تشغيل الفيديو على الكمبيوتر


هناك الكثير والكثير من البرامج الخاصة بالملتيميديا، وقد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل أربعة برامج لتشغيل الفيديو على الحاسوب، وتدعم جميع صيغ الفيديو على الحاسوب كما أنها تتمتع بقدرات عالية وخفيفة لا تستهلك إلا جزء بسيط من مساحة الهارد أو الرام.

أربعة من أفضل مشغلات الفيديو للحاسوب


برنامج ميديا بلاير كلاسيك (Media Player Classic)

برنامج Media Player Classic

يدعم برنامج ميديا بلاير كلاسيك جميع صيغ الفيديوهات التي نستخدمها بشكل يومي على اجهزه الكمبيوتر.

لتحميل برنامج (Media Player Classic) إضغط هنا


برنامج كي إم بلاير (KMPlayer)

برنامج KMPlayer

يتيح برنامج كي إم بلاير للمستخدم إمكانية التحكم في كافة الخصائص منها الصوت والصورة، للحصول على الجودة المطلوبة، كما يمكنك تسجيل لقطات صوت وفيديو، والتقاط صور من الأفلام عن طريق البرنامج، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل روابط الراديو والتلفاز.

لتحميل برنامج (KMPlayer) إضغط هنا


برنامج أول بلاير (ALLPlayer)

برنامج ALLPlayer

يسمح برنامج أول بلاير (ALLPlayer) بمشاهدة الأفلام أثناء إضافة ملفات الترجمة، كما أنه يدعم جميع أشكال ملفات الوسائط المعروفة، ويدعم الملفات المضغوطة RAR ويشمل وحدة التحديث الذي يتأكد بشكل دوري من التحديثات للصيغ.

يشمل برنامج أول بلاير (ALLPlayer) إمكانية دمج ملفات الصوت والتي تمكنه من تشغيل الأفلام المدبلجة، يتيح البرنامج إمكانية عمل أفلام مدمجة مع ملفات DivX أو ملفات XviD مع الترجمة وإمكانية عمل القوائم ثلاثية الأبعاد. ويدعم البرنامج جميع الصيغ المشهورة مثل تحميل : AVI, MP3, XviD, DivX, FLAC, MOV, QuickTime, WMV, RMVB, MPEG, MPG, M2TS, MKV, GP, MP4, FLV and APE.

لتحميل برنامج أول بلاير (ALLPlayer) إضغط هنا


برنامج في إل سي ميديا بلاير (VLC Media Player)

برنامج VLC Media Player

هو مشغل وسائط حر ومفتوح المصدر، يشغل مختلف صيغ الصوت والفيديو وأقراص الدي في دي ويدعم مختلف برتوكولات البث الحي، ويستطيع هذا البرنامج أيضا أن يستخدم كخادم للاتصالات الحية أو الوسائط المتعددة في آي بي في4 وآي بي في6.

مقالات مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©