طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج، كيف احمل فيديو من اليوتيوب على الاندرويد؟
أسهل طريقة لتحميل الفيديو من أي موقع؟

يُعد موقع يوتيوب من أشهر مواقع مشاركة الفيديوهات في العالم، ويوفر ملايين مقاطع الفيديو في مختلف المجالات، سواء كانت مقاطع موسيقية أو تعليمية أو ترفيهية وغيرها.

وفي بعض الأحيان قد يرغب المستخدمين في تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب إلى أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم لحفظه أو مشاهدته في وقت لاحق، أو لمشاركة الفيديو مع الآخرين.

وهناك العديد من الطرق لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، منها استخدام برامج خاصة، ومنها استخدام مواقع الويب.

وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج باستخدام مواقع الويب.

أشهر المواقع التي تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

هناك العديد من مواقع الويب الخاصة بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج، ومن أشهر هذه المواقع:

  • موقع SaveFrom.net: يعد أحد أشهر مواقع تنزيل الفيديو من اليوتيوب. يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الميزات، مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD أو 4K، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، وتحميل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد.
  • موقع Y2mate: هو موقع آخر شائع لتنزيل الفيديو من اليوتيوب. يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الميزات، مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD أو 4K، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، وتحميل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد.
  • موقع KeepVid: هو موقع سهل الاستخدام لتنزيل الفيديو من اليوتيوب. يوفر الموقع القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.
  • موقع VidPaw: هو موقع آخر سهل الاستخدام لتنزيل الفيديو من اليوتيوب. يوفر الموقع القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.
  • موقع ClipConverter: هو موقع يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة، بما في ذلك اليوتيوب. يوفر الموقع القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة SD أو HD، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.
  • موقع YTmp3: هو موقع متخصص في تحميل الصوت من مقاطع الفيديو. يوفر الموقع إمكانية تحميل الصوت من مقاطع الفيديو بجودة عالية.

تتميز هذه المواقع ببساطة الاستخدام وسرعة التنزيل، كما أنها توفر مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل القدرة على اختيار جودة الفيديو المراد تنزيله، وتحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، وتحميل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد.

خطوات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج باستخدام مواقع الويب

تعتمد طريقة تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج باستخدام مواقع الويب على نسخ عنوان URL الخاص بمقطع الفيديو المراد تحميله، ثم إدخاله في موقع الويب الخاص بتحميل الفيديوهات. وفي الغالب سيوفر موقع الويب خيارات مختلفة للتحميل، بما في ذلك اختيار جودة الفيديو، واختيار صيغة الفيديو.

وفيما يلي خطوات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج باستخدام مواقع الويب:

  1. افتح مقطع الفيديو المراد تحميله على موقع يوتيوب.
  2. انسخ عنوان URL الخاص بمقطع الفيديو.
  3. انتقل إلى موقع الويب الخاص بتحميل الفيديوهات.
  4. الصق عنوان URL الخاص بمقطع الفيديو في شريط الإدخال.
  5. اختر جودة الفيديو وتنسيق الفيديو.
  6. اضغط على زر التحميل.

ملاحظات

  • قد تختلف خطوات تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب باستخدام مواقع الويب من موقع إلى آخر.
  • يجب التأكد من أن موقع الويب الذي تستخدمه آمن، وأنك لا تخاطر بتحميل برامج ضارة أو فيروسات إلى جهازك.

الخلاصة

توفر مواقع الويب طريقة سهلة وفعالة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج. ومع ذلك، يجب الحرص على استخدام مواقع ويب آمنة لتجنب تحميل برامج ضارة أو فيروسات إلى جهازك.

أحدث أقدم