تطبيق رائع لتحديد مكان اي قمر صناعي لاستقبال القنوات الفضائية بسرعة وبسهولة


جميعنا نعلم مدئ صعُوبة ضبط صحن استقبال القنوات الفضائية. خصوصاً اذا لم تتوفر لدينا التجهيزات اللازمة لذلك والتي لاتكون في الغالب في متناول الجميع. وبعضنا قد يلجا إلى التقني المتخصص في ضبطها حيث يطلبون اثمنة خيالية في بعض الاحيان.

ولنتمكن من القيام بهذه المهمة بأنفسنا سنستعين بتطبيق تعديل اللاقط الهوائي "Satellite Pointer" وهو تطبيق مجاني متاح على البلاي ستور للتحميل. ويتوافق مع فئة كبيرة من اجهزة الاندرويد.

تطبيق تعديل اللاقط الهوائي "Satellite Pointer" يقوم بكشف الأقمار الاصطناعية بوضع مؤشر الوسط على مسار الذراع للكشف على المسار الصحيح للأقمار، يمكنك تحديد اشارة القمر الصناعي بدقة وبمنتهى السرعة وتفعيل او تشغيل محدد المواقع GPS او الانترنت.


وجه هاتفك إلى السماء وانظر في نمط الواقع المُعزز إلى الأقمار الاصطناعية الثابتة جغرافيا التي تدور حول الأرض. سيمكنك الوصول إلى قاعدة بيانات مُحدثة لأكثر من 200 قمر اصطناعي، مع خيار القدرة على البحث لتسهيل بحثك.

عند اختيار قمر اصطناعي، سيمكنك قراءة عدد من المعلومات الضرورية للتركيب، مثل منطقته الجغرافية، وخط الطول، وترددات النطاق المتوفرة، زاوية ارتفاعه وزاوية استقطابه محسوبة طبقا لموقعك.

يمكنك عندئذ أن تختار ذلك القمر الاصطناعي في نمط محاذاة الطبق الهوائي ستحصل على أداة محاذاة من أربع خطوات ستساعدك على تركيب هوائي تلفازك بسهولة.

إضغط هنا لتحميل تطبيق تعديل اللاقط الهوائي "Satellite Pointer"

مقالات مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©