تحميل افضل 4 العاب للأيفون والاندرويد 2018

هل تبحث عن أحدث الالعاب المسلية التي تجعلك تشعر بروح المغامرة والتحدي، هناك الكثير من الالعاب التي يصعب حصرها، نحن اليوم من خلال موقع رف المعلومات جمعنا لكم مجموعة من أحدث العاب الأيفون 2018، تتنوع المجموعة التي سوف نقدمها لكم بين العاب المغامرة والقتال والحرب والعاب المحاكاة التي تجعلك تشعر بالإثارة والتشويق.

لعبة رحلة المليونير:


يمكنك بناء المعالم والمدن مثل الرياض ودبي وجدة وقطر والسعودية والكويت والامارات وتركيا في خرائط الخليج والعالم انها لعبة استراتيجية اون لاين يمكنك من خلالها كسب الذهب والهدايا من خلال رمي الزهر WIFI, 3G, 4G يمكنك ان تلعب مع عائلتك او مع اصدقائك في كل مكان باستخدام تقنيات.

شارك واستمتع من خلال الشخصيات و النرد اجمع الايجار من الخصم وكن اغنى لاعب في اللعبة, استمتع بخاصية الدردشات في رحلة المليونير, يمكنك الدردشة مع الخصم والبدء بعمل صداقات جديدة, انشاء غرفتك وادعي اصدقائك المتواجدين اون لاين في رحلة المليونير وابدا اللعب. العب مع مستر شنب ومجرم قيمز والعديد من المشهورين

إضغط هنا لتحميل لعبة رحلة المليونير للايفون
إضغط هنا لتحميل لعبة رحلة المليونير للاندرويد

لعبة Pokémon GO:


لعبة “pokemon go” هي أحدى الالعاب التي وجدت شهرة كبيرة خلال الفترة السابقة وحققت نجاح مذهل حيث استلهمت هذه اللعبة من الشخصية الكرتوني الشهيرة “بوكيمون، قم بالبحث عن البوكيمون الخاص بك بطريقة شيقة سوف تجعلك تعشق اللعبة، وتتميز هذه اللعبة أيضاً بحجمها الصغير والخفيف.

اللعبة انتشرت بشكل خرافي، صدق أو لا تصدق أنه في أول شهر من اصدارها تم تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون أكثر من 500 مليون مره. صممت اللعبة لتحاكي أجواء الطبيعة التي تعيش فيها مجسدا اياها في عالم خيالي وتصويري.
حيث تعيش البوكيمون أو الوحوش الغامضة. والتي تقوم انت بدورك على اكتشاف أماكنها واختيار قتالها أو الاحتفاظ بها وأسرها. مما ينمي لديك حب الاستطلاع والنشاط الزائد من الحركة الكثيرة وأحيانا الجري.

إضغط هنا لتحميل لعبة pokemon go للايفون
إضغط هنا لتحميل لعبة pokemon go للاندرويد

لعبة Modern Combat 5:


استعد لأفضل لعبة تصويب من منظور شخصي أونلاين على الجوال!
توجه لأرض المعركة واستجب لنداء المعركة في أروع ألعاب التصويب من منظور شخصي بجرافيك مميز و اسلحة قوية وقتال جماعي مميز أونلاين. أنشيء فرقة تتكون من 9 فئات، كما يمكنك إضافة اصدقائك لخوض القتال معك وأن تختبر مهاراتك في حرب شرسة ضد خصومك أونلاين من جميع أنحاء العالم!

إذا كنت تفضل القتال بمفردك، يمكنك أن تخوض حملات اللعب الجماعي لكي تنجو من الصعاب وتنقذ العالم بينما تنفذ الهجمات ضد مخططات المجانين.

إضغط هنا لتحميل لعبة Modern Combat 5 للايفون
إضغط هنا لتحميل لعبة Modern Combat 5 للاندرويد

لعبة The Walking Dead:


اللعبة الشهيرة مبنية على الرواية التي صدرت بنفس الاسم بخمس حلقات وتحولت إلى مسلسل تلفزيوني ثم تحولت للعبة فيديو شهيرة على العديد من منصات تشغيل الالعاب لتصبح واحدة من افضل العاب اكشن للايفون والاندرويد وأكثرها اثارة, رحلة مثيرة لمواجهة خطر الموتى السائرين أو الزومبي الذين تجمعوا حول البطل وبدأوا في مطاردته, مهمتك أن تصل بأمان أنت ومن معك وتتعدى هذا الخطر الكبير.

إضغط هنا لتحميل لعبة The Walking Dead للايفون
إضغط هنا لتحميل لعبة The Walking Dead للاندرويد

مقالات مقترحة

جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©