السبت، 29 سبتمبر 2018

السبت، 29 سبتمبر 2018

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين


القطط من الحيوانات الأليفة الجميلة التي يسعد برؤيتها كل أنسان ويتم تربيته والاعتناء به في المنازل، ولكن من المعروف عن القطط أنها رمز من رموز الغدر والخيانة والنكران للجميل والمعروف، وفي هذا المقال سنتعرف على تفسير رؤية القطط في الحلم لابن سيرين.

تفسير رؤية القطط في الحلم لابن سيرين

القط الذكر في الحلم لص وشخص مخادع، وهو رمز للخيانة والجفاء، والقطط في المنام رمز للمكر والدهاء والحظ السيئ، أما القطة الأنثى فهي علامة الحظ الحسن وهي في المنام مبشرة بالخير، أما القطة الجائعة فعلامة سيئة وتدل على الاحتياج أو الفقر. والقطط الصغيرة في المنام علامة حسنة وهي تبشر بالأخبار السعيدة مثل النجاح، الزواج، الحمل.


القطط البيضاء في المنام

رؤية القط الأبيض في المنام يعني خادم الغير أمين، أو قد يعني لص من أهل البيت، اذا كان القط الأبيض أنثى على أنها امرأة مخادعة تتلاعب وتؤذي الشخص الحالم، أما تفسير عضة القط الأبيض أو خدشه، يدل على أن الشخص الحالم سيمرض، أما اذا كان القط الأبيض متوحش، فإن هذا يدل على أن هذه السنة ستكون مليئة بالحزن والأسى والتعب.


القطط السوداء في المنام

القط الأسود شخص خبيث، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء ومكر وخديعة.


القط الرمادي في المنام

خيانة من قبل أحد أفراد العائلة، وصوت القط في الحلم يدل على المغامرة والمخاطرة وأحيانا النجاح.


اذا رأى الشخص قط يدخل بيته في الحلم، فإن هذا يدل على دخول لص الى البيت، وقد يكون هذا الص من أهل البيت، فقد اتفق المفسرون أن رؤية القط، الفار، الذئب، الغنم، في الحلم يدل على أن هناك من ينافقك ويتملق إليك.


تدل رؤية القطط في الحلم على عيون حاسدة، وغالباً تكون أعين من النساء، وترمز القطة في المنام على الخسة والخيانة. وأحيانا يتم تفسير القطط في الرؤيا على أنها المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتحرص على عقابهم وتأديبهم، وإن خدش القط إنسان دل ذلك على أن هناك عدو يحاول أذيتك، وقد تدل على رجل عديم الخلق، وشرير ومنافق.


يفسر رؤية القط الذكر في المنام إلى وجود لص أو شخص مخادع، وهو يرمز للخيانة والجفاء، وللمكر والدهاء والحظ السيئ. أما رؤية القطة الأنثى في الحلم تدل على الحظ الجيد، وهي تبشر بقدوم الخير.


اذا رأى الشخص نفسه في المنام يأكل لحم القطط، فإن هذا يدل على أن الشخص الحالم سوف يتعلم السحر ويمارسه، أما اذا رأى الشخص نفسه في المنام وهو يبيع قطة، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينفق ماله أو سيخسره أو يخسر عمله أو مشروع ويعلن افلاسه، واذا رأى الشخص نفسه في المنام وهو يتحول إلى قط، فإن هذا يدل على أن الشخص الحالم يعيش حياة غير آمنة ويعاني من التنصت عليه طوال الوقت.


اذا رأى الشخص في الحلم قط فارسي، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص ينفق ماله في أمور صالحة، أما اذا رأى في الحلم قط يهاجمه، فإن هذا يدل على وجود مشاجرة ستحدث بين الشخص الحالم واحد افراد اسرته.


رؤية القط في منام العزباء شخص ماكر وغير جاد في الحب وهو مخادع وخائن، أما رؤية القط في منام المتزوجة فشل في الحب، ورؤية القط في منام الحامل خير ويدل على مولود ذكر.


رؤية القطط في الحلم:

  1. القط الأبيض: أموالك سوف تكون آمنة.
  2. القط الأسود: شخص يكن لك عداوة أو امرأة تريد بك سوء.
  3. القط الرمادي: خيانة من قبل أحد أفراد العائلة.
  4. القط في المنام يمثل العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.
  5. القط في الحلم يدل على الخداع والخيانة والسرقة.
  6. قتل القط في الحلم يدل على الظلم و القهر.
  7. من يرى في أحلامه قطة تفترس شخصا فذلك يدل على متاعب ذلك الشخص.
  8. خدوش القط في الحلم تعلن وجود بعض المتاعب.
  9. مداعبة قطة في الحلم تبشر بلقاء شخص عزيز.
  10. رؤية قط يهاجمك في الحلم يعني وجود مشاجرة.
  11. مواء القط في الحلم: صديق زائف يسعى ليؤذيك مستخدما كلمات جارحة من أجل ذلك.
  12. صوت القط في الحلم: يدل على المغامرة والمخاطرة و أحيانا النجاح.
  13. القط الفارسي في الحلم: إنفاق المال في أمور صالحة.
  14. إذا رأت المرأة القط في منزلها فهو علامة من علامات الراحة والصفاء.
جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©