السبت، 29 سبتمبر 2018

السبت، 29 سبتمبر 2018

تفسير رؤية الطائرة في المنام لابن سيرين


ما هو تفسير رؤية الطائرة في المنام؟ رؤية الطائرات في المنام يمكن تفسيرها وتأويلها بعدة طرق، ولكن كل طريقة تعتمد على مجريات الحلم وتفاصيله، في هذا المقال سوف نتعرف على بعض من تفسيرات رؤية الطائرة في الحلم للمفسر ابن سيرين.

تفسير رؤية الطائرات في الحلم

أن رؤية الطائرات في المنام تكون دلالة على التفوق والنجاح، وتدل رؤية الطائرات في المنام على تحقيق أمنية الشخص الحالم وتحقيق النجاح وسيحصل على مراده، سواء كان الحالم ذكر أو أنثى.


اذا رأت امرأة متزوجة في المنام طائرة حربية، فإن هذا يدل على وجود امرأة جميل في حياة زوجها، وأن حياتها الزوجية في خطر. أما اذا رأى رجل في منامه طائرة حربية فإن هذا يدل على دعم ومساندة من الله عز وجل،


اذا رأى شخص نفسه في الحلم وهو يركب طائرة، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يصل لكافة أهدافه ويحقق أمنياته، واذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يركب طائرة عمودية، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتزوج، أما اذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يركب طائرة صغيرة الحجم، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يبني مشروع صغير وسوف ينجح مشروعه ويحقق أرباح كبيرة.


اذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يقوم بشراء طائرة وامتلاكها، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص لديه القدرة على تحميل المسؤولية والقدرة على القيادة واتخاذ القرارات الصائبة والصحيحة، واذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يقود طائرة، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينال منصب مهم يجعله ولي على بعض الأشخاص، أو قد يدل على أنه سوف يتزوج من امرأة ثرية سبق لها الزواج وتجعله يدير أموالها، أو سوف يسافر لمكان بعيد وسوف يكون فيه ذو شان ومنصب قيادي.


اذا رأى الرجل نفسه في الحلم وهو يركب طائرة تقلع، فإن هذا يدل على تحسن كافة أحوال هذا الشخص وسوف ينال ثروة، أما اذا رأت المرأة نفسها في الحلم وهي تركب طائرة تقلع، فإن هذا يدل على أنها جذابة وجميلة.


اذا رأى الرجل نفسه في الحلم وهو يركب طائرة والطائرة تهبط بأمان، فإن هذا يدل على تحسن أحوال هذا الشخص المادية، وسوف تحل كافة مشاكله، أما اذا كانت رأت هذا الحلم، فإن هذا يدل على أن هذه المرأة سوف تكون سعيدة في حياتها الزوجية وسوف يكون أولادها بارون بها. 


اذا رأى الشخص في الحلم طائرة وهي تحلق في الجو وبدأت الطائرة في السقوط، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يتبدل حاله من نجاح الى فشل، أما اذا كان من ركاب هذه الطائرة فسوف ينجح مرة أخرى ولكن بعد بعض الوقت، وقد يدل سقوط الطائرة على الفشل في الحياة الزوجية، أو مشاكل في الخطوبة.


اذا رأى الشخص في الحلم طائرة وهي تحلق في الجو، فإن هذا يدل على أن الحالم يعيش في عالم من الأوهام والأحلام، أما اذا هبطت الطائرة على سطح منزله، فإن هذا يدل على أن الحالم سوف يحصل على مراده، اذا رأى الشخص في الحلم طائرتين قد اصطدمتا ببعضها، فإن هذا يدل على أن الشخص الحالم سوف يحدث بينه وبين شخص آخر خلاف كبير ومنافسة قوية، أما اذا رأى في الحلم أن الطائرة تصطدم بمبنى مرتفع، فإن هذا يدل على أن الحالم سوف تحدث له العديد من المشاكل وسوف تنقلب حياته، ثم بعد ذلك سوف تحل مشاكله وتتحسن أوضاعه.


اذا رأى الشخص في المنام طائرة وهي تحترق، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سيتعرض لخسائر مالية كبيرة جداُ أو سوف تفرض عليه غرامة مالية كبيرة، أما اذا رأى في الحلم أنه يطفئ النار، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف ينجو من الخسائر المالية وسوف يستعيد وضعه ونجاحاته.


اذا رأى الشخص في الحلم عدد من الطائرات تطلق النار على منطقته أو قريته، فإن هذا يدل على أنه سوف ينتشر الفسق والفجور في قريته، أما اذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يقوم بقذف الطائرات بحجر، فإن هذا يدل على أن الحالم سوف يقوم بقذف المحصنات بالباطل، أما اذا رأى الشخص نفسه في الحلم وهو يقوم بأطلاق النار على سرب من الطائرات، فإن هذا يدل على أن الشخص الحالم سوف يكون ولي أو حاكم على مدينته.


اذا رأت فتاة عزباء في المنام الطائرات فإن هذا يدل على أنه سوف يتم خطبتها وزواجها عن قريب، أما اذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تركب طائرة، فإن هذا يدل على سهولة ولادتها ومرورها بخير وسلام وعلى مولودها.
جميع الحقوق محفوظة لــ رف المعلومات 2017 ©